الرئيسية » قضايا العدالة » كروشن: ملفات صراع إبيغلان أمام أنظار ابتدائية خنيفرة

كروشن: ملفات صراع إبيغلان أمام أنظار ابتدائية خنيفرة

رشيد بوشوم – خنيفرة اونلاين

في إطار تتبع صراع دوار إبيغلان بكروشن الذي سبق لموقع خنيفرة أون لاين أن نشر مقالين في شأنه خلال شهر أبريل 2017، توصل مراسل خنيفرة أون لاين بكروشن، من مصادر مطلعة بمعلومات جديدة حول تطوراته بعد فتح ملف له بالمحكمة الابتدائية بخنيفرة تحت عدد: 914 / 2102 / 2017، والذي ستنطلق أولى جلساته يوم الخميس 31 غشت 2017.

وترجع مجريات الصراع حسب المعلومات المنشورة سابقا إلى تعرض الطرف المشتكي لاعتداء من طرف المشتكى بهما عن طريق اعتراض السبيل ومنعه من المرور بطريق عمومية تحت التهديد بالقوة.

وفي سياق تطور أحداث الصراع القائم أفادت ذات المصادر أن توجه المشتكي إلى العدالة خلف ارتياحا كبيرا في أوساط الساكنة المطوق عليها الحصار، بسبب زيارتها عائلة المشتكي والتسامح معه، خلال عيد الفطر الماضي.

كما أفادت أيضا أن هناك عناصر مناصرة للمشتكى بهما تتدارس إمكانية معاقبة إمام مسجد إبيغلان بالطرد، بسبب دعوته المصلين في خطبة عيد الفطر إلى التسامح ونبذ الخلافات والصفح والتصالح، واجتناب الظلم والصبر على الأذى، الأمر الذي قد يضع الإمام بين مطرقة أداء واجبه وسندان تعريضه لعقوبة الطرد.

وأمام هذا الصراع تضيف ذات المصادر أن سكان دوار يترقبون تحرك مختلف السلطات والجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة حفاظا لحقوق وحريات المواطنين بالدوار.

رشيد بوشوم

Views All Time
Views All Time
Views Today
Views Today

عن خنيفرة أون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

خطير: سيدة متزوجة بمنطقة خدي واوامانة تتعرض لاغتصاب جماعي نتج عنه حمل

تعرضت سيدة لعملية اغتصاب جماعية من طرف خمسة أشخاص بواومنة منطقة خدي، وقد استغل الجناة ...