الرئيسية » أخبار السياسة » حزب الاستقلال بخنيفرة يعقد مؤتمره الإقليمي تحت شعار “الالتزام الحزبي وربط المسؤولية بالمحاسبة”

حزب الاستقلال بخنيفرة يعقد مؤتمره الإقليمي تحت شعار “الالتزام الحزبي وربط المسؤولية بالمحاسبة”

رشيد بوشوم – خنيفرة أونلاين

عقد حزب الاستقلال بخنيفرة، يوم أمس السبت 26 غشت 2017، مؤتمره الإقليمي بمقر الحزب بمريرت، تحت شعار “الالتزام الحزبي وربط المسؤولية بالمحاسبة”، تحت رئاسة مبعوث اللجنة التنفيذية للحزب ومنسق جهة بني ملال- خنيفرة ” رحال مكاوي”، وبحضور عضو اللجنة المركز “إدمينو” والمفتش الإقليمي “عمر أعراب” والكاتب الإقليمي ورئيس مجموعة الجماعات الأطلس “حسن العلاوي”، والنائب البرلماني عن الحزب ورئيس المجلس الإقليمي “صالح أوغبال” ومناضلات ومناضلي الحزب.

ويأتي هذا المؤتمر في إطار الاستعدادات التي يجريها الحزب بمختلف مقراته الإقليمية على صعيد المملكة، للتحضير للمؤتمر الوطني السابع عشر بالرباط.

وقد أفاد عضو اللجنة التنفيذية أن البيت الداخلي للحزب في حالة جيدة، داعيا في حينه كافة استقلاليات واستقلاليي الحزب إلى ضرورة تجديد نفس الفروع المحلية وضخ دماء جديدة و توحيد الصفوف، والتشبث بثوابت وقيم الحزب، لأجل إنجاح محطة المؤتمر الوطني السابع عشر.

كما عبرت تدخلات مناضلات ومناضلي الحزب بخنيفرة، عن ضرورة تكثيف وتنسيق الجهود بين مختلف مسؤولي الحزب كل واحد في مجال اختصاصه لأجل النهوض بأوضاع الإقليم والمساهمة في تنميته.

رشيد بوشوم

Views All Time
Views All Time
Views Today
Views Today

عن خنيفرة أون لاين

تعليق واحد

  1. كفى من هذه المهازل ، أنشروا حقيقة الحزب على المستوى المحلى و خاصة على مفتشه الذي انغمس في المبادرة الوطنية للتنمية البشرية هو و زوجنه و نالوا الكثير على حساب الضعفاء : منزلين ، مقاولة للبناء و اللحوم الحمراء و التلقيح الاصطناعي و القراية الله يجيب ، معلم ديال الكرموس ووووو…….من أين لك هذا …………… و سوف نوافيكم بالمزيد عند اللحظة المناسبة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد مؤتمره الإقليمي بخنيفرة

انعقد المؤتمر الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار يوم السبت 29 أبريل 2017 بغرفة التجارة والصناعة ...