الرئيسية » كاريكاتور و صورة » مبادرة بيئية فريدة يقودها شباب الصفحة الفايسبوكية خنيفرة جنيراسيون

مبادرة بيئية فريدة يقودها شباب الصفحة الفايسبوكية خنيفرة جنيراسيون

شرع مساء يوم السبت 11 فبراير 2017 شباب زياني ينتسب إلى المجموعة الفايسبوكية الموسومة بـ “خنيفرة جينراسيون”، في تعليق عدد مهم من السلات البلاستيكية في الحديقة العمومية المجاورة لمقتصدية التعليم وقرب المدار الحضري الرئيسي بمدينة خنيفرة، بالإضافة إلى بعض الأعمدة القريبة من بعض المحلات التجارية، قصد إثارة انتباه المارة إلى ضرورة الاحتفاظ بالنفايات المتبقية مما يتغذون عليه في الطريق إلى أن يجدوا أمامهم سلة مناسبة، وبالتالي الحفاظ على نظافة الشارع والحديقة أو المكان العمومي بصفة عامة.

فمجموعة “خنيفرة جينراسيون” مجموعة فايسبوكية خرجت من رحم مدينة الضفتين، تقوم بهذه المبادرة الشريفة بتطوع وبناء على تمويل ذاتي ، وتسعى بها إلى الحد من رمي النفايات فالأزقة والأماكن العمومية بالمدينة الغالية، فكل التنويه لهذه المجموعة الخاملة للهم البيئي.

Views All Time
Views All Time
Views Today
Views Today

عن خنيفرة أون لاين

تعليق واحد

  1. تحية عالية لكل الغيورين على عروسة الأطلس خنيفرة. أتمنى من قلبي أن ينتحلى الشباب الخنيفري بروح المسؤولية ويحافظوا على تلك التجهيزات ويساهموا في الحصول على بيئة نظيفة لأن في الحقيقة هناك شعب متخلف وغير ومتخلق بتاتا في خنيفرة وخير دليل حالة الأعمدة الكهربائية بجانب إعدادية مولاي عبد الله والكسور التي تتعرض لها الأشجار والحالة التي تكون عليها الحدائق خصوصا في الصيف وزد على ذلك.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

باب بّا امحمد، معلمة تاريخية تم إهمالها وتهميشها بخنيفرة

باب بّا امحمد أو زنقة جوج جوج كما تسميه الساكنة الخنيفرية الأصيلة، التي تتذكر عبر ...